" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

6 من افضل العاب الاندرويد رهيبة 2020 - hguf

6 من افضل العاب الاندرويد رهيبة 2020

6 من افضل العاب الاندرويد رهيبة 2020 - hguf
6 من افضل العاب الاندرويد رهيبة 2020
هل قمت بحث عن العاب في عالمنا الحالي ، أصبحت العاب الاندرويد من بين افضل الالعاب التي يمكنك لعبها. في ضوء التقدم الرهيب فيه بقدر التصميمات العالية . علاوة على ذلك بسبب بساطة التنزيل والقدرة على تشغيله في أي مكان ببساطة من خلال هاتفك ، الذي لا يتجاوز 200 جرام ويمكن تناوله في أي مكان. أصبحت ألعاب الاندرويد معارضة لبعض المراحل ، على سبيل المثال ، قامت Playstation وغيرها من العاب الاندرويد بتطوير افضل الالعاب في الفترة الماضية بقدر الجرافك العالية ، وطريقة تحميل العاب.
الاندرويد ، وبساطة تنزيل تنزيل الالعاب وغيرها من الأحداث البارزة غير العادية. أدرجت لعبة الأندرويد بالمثل جميع مناطق الرياضات ومباريات كرة القدم ، على سبيل المثال ، Pace و FIFA ، وألعاب التجربة والتوتر والألعاب العالمية المفتوحة ، على سبيل المثال ، gta san والالعاب المختلفة والعاب ذكاء و الغاز والعاب حرب العاب حقتال بدون نت وغيرها الكثير ... تتمتع العاب الاندرويد أيضًا بممارسة اللعب على الرغم من كل شيء مؤطر. هناك العاب غير متصلة تعمل بدون الإنترنت والالعاب تحتاج الى انترنت والتي تعمل على النظام وتدعم اللعب الجماعي. علاوة على ذلك ، فإن الالعاب من خلال الروبوت للعب مع رفيقك أو إخوانك جميعًا والالعاب كثيرة ومتنوعة للغاية ..... ما هو أكثر من ذلك ، في المدونة شروحات احمد سالم سأحاول تقديم الترتيبات لك من بين افضل الالعاب  Android الجديدة لهواتف الاندرويد من خلال المقالات والفيديوهات بالإضافة إلى إعطاء روابط للتنزيل مباشر من google play store سريع وآمن من play store app، وسأحاول بالمثل إعطاء العاب لهواتف android app store العاب جديدة وممتعة ، وأنا على ثقة بأننا في حظ جيد

اليوم اقدم لكم العاب جديدة. أقدم لكم hguf

1- لعبة المهجول

المهجول هي افضل لعبة هجولة و تطويف سيارات لعام 2019

اختر سيارتك وانطلق و ابدء بالتفحيط و الهجولة و طوف السيارات و الشاحنات الكبيرة في شوارع واسعة و عوالم مفتوحة

ميزات اللعبة :
- تحكم و وزنيات واقعية
- رسومات و جرافكس حديث بالاضافة الى مود الرسومات المتقدمة للأجهزة القوية
- حوادث واقعية
- سيارات عديدة منها شاص و نفارا و كباس و كابرس قديم و غيرها الكثير
- نظام تصوير اكشن فريد من نوعه بالاضافة الى التصوير البطيء عند التطويف و اللحظات الحرجة
- امكانية تغير الكاميرا و التصوير
- نظام تجميع سكور فريد يعتمد على التطويف و تحكم اللاعب

2 - Delivery From The Pain

Delivery From The Pain هي لعبة إستراتيجية للبقاء مع قصة رائعة لـ RPG ، قد يستغرق الأمر أكثر من 30 ساعة لفتح نهاية واحدة إذا كنت معتادًا على ألعاب البقاء على قيد الحياة. في هذه اللعبة ، أنت لست أليس ؛ أنت مجرد ناجٍ عادي في عالم مروّع مليء بالزومبي. أثناء مغامرتك ، ستقوم بما يلي:

1. قاتل مجموعة متنوعة من الزومبي مع نقاط قوة ونقاط ضعف مختلفة لفتح معارك مدرب مثيرة.
2. قابل ناجين مختلفين بشخصية فريدة وقصة متأثرة. يمكن أن يكون لديك العديد من الاختيارات بين المشاهد المختلفة ، كل اختيار تقوم به سيقرر القصة المستقبلية ويؤدي إلى نهايات مختلفة.
3. ادرس وتعلم كيفية البقاء على قيد الحياة ليلتك في يوم القيامة من خلال ترقية نظامك للمأوى والدفاع.
4. استكشاف والعثور على أدلة لكشف الحقيقة وراء.

【الميزات】
experience تجربة يوم القيامة الفريدة مع ميزات اللعبة المخفية.
► نهايات متعددة مليئة بالغموض والمفاجآت. أيهما هو الحقيقة؟
huge خريطة ضخمة بها مباني حضرية ثلاثية الأبعاد خطيرة وجذابة.
N شخصيات غير شخصية نابضة بالحياة مع جداول زمنية خاصة وتطوير القصة المثيرة.
options خيارات الحوار التي تثير التفكير والفكر.
array مجموعة من الأسلحة ونظام التسلل الفريد الذي سيوفر ساعات من التجارب في القتال والاستمتاع باللعبة.
► دراسة النظام وورشة العمل التي تقدم خيارات استراتيجية لا تعد ولا تحصى. حاول واكتسب المأوى الأكثر أمانًا على الفور!
► أكثر من عشرة أنواع من الزومبي ذوي المهارات الخاصة وأربعة الوحوش الرئيسية في انتظاركم.
support دعم مزامنة Google Drive ، لن تفقد تقدمك.
► دعم التقديم المعدني لتعزيز الأداء!

【قصة】
في عام 201x ، أعلن معهد أبحاث مضاد للسرطان عن اكتشاف مفتاح الحياة الأبدية. ردا على هذا الاختراق ، ابتكرت شركة Faith Energy شركة ناشئة مدفوعة باللقاح ، "خطة X البشرية". ومع ذلك ، فشل اللقاح وتم تحويل جميع البشر المصابين إلى زومبي. تأثرت المنطقة التي تعيش فيها بشدة. للكشف عن المؤامرة وراء خطة Human X ، عليك الاستكشاف والبقاء على قيد الحياة!

سوف تقابل العديد من الناجين. هل تريد رؤيتهم جميعًا على قيد الحياة حتى النهاية؟ بكم التكلفة؟ ما السر المخبأ في الأشرطة والصحف والمجلات والملفات المهجورة التي تجدها في طريقك؟ هل يمكنك معرفة كلمة المرور لفتح أمل الباب؟

3 - lifeater

الناجون ، إصدار LifeAfter الجديد تمامًا - "خطة استعادة الإنسانية: الهجرة الكبرى قادمة. قم بإصلاح السكك الحديدية للذهاب إلى منطقة ضاحية ليفين الجديدة ، وقم ببناء شريكك الجديد مع زميلك في الغرفة ، وركوب دراجة نارية للخروج من العدو ، ولا تنس فحص مسدسك ودرعك.

- حافظ على إرادتك من أجل البقاء والآمال على قيد الحياة.
العالم الذي كنت تعرفه جيدًا ذات مرة أصبح الآن مكانًا غريبًا في موجة وباء الفيروس. تتعرض حياة الناجين للتهديد المستمر من الأمراض والمجاعة والبرد والعدوى والمنظمات ذات الأجندات الخفية. سيكون عليك أن تبقى هادئًا وسط كل هذه الأخطار وتعتقد أن هناك مخرجًا.

-العيش مع أي شيء متاح.
استكشف كل شبر من عالم ما بعد نهاية العالم - سواء في المدينة المليئة بالعدوى ، أو منجم مهجور ، أو كلية متكسرة ، أو غابة باردة متجمدة في المرتفعات - للبحث عن المواد الأساسية من أجل البقاء. ستحتاج إلى معرفة كيفية الصيد والتجمع من أجل الطعام ، وكيف تميل إلى جروحك وتصنع الأسلحة لحماية نفسك.

- لقاء الناجين الآخرين.
قد تصادف ناجين آخرين في جولات المسح الخاصة بك. يجب أن تكون أكثر حذراً ، لأنهم قد يهاجمونك من أجل النهب. إذا كانت ودية ، يمكنك أن تختار أن تشارك معهم طعامك وذخائرك وقصص مغامراتك.

-بناء الملجأ النهائي للبشرية.
مع الأصدقاء الموثوق بهم الذين تعرفت عليهم على طول الطريق ، يمكنك العثور على مكان للتخييم والبناء ، لبنة واحدة في كل مرة ، حتى يكون لديك الملاذ الأخير للبشرية. معًا ، حول نار المخيم ، قد يتصدى البشر مرة أخرى ليلة طويلة باردة مع العناق.

4 - Area F2

Area F2 هي لعبة حركية مستوحاة بشكل واضح من لعبة 'Rainbow Six Siege' المذهلة والملحمية. ومرة أخرى، ستتكلف فرقة كوموندو من فرق مكافحة الإرهاب بتحديد موقع التهديدات والتخلص منها بعد دخولها إلى منطقة تعج بالفوضى. يتكون كل فريق من مجموعة كاملة من اللاعبين الذي يتم التحكم بهم من طرف لاعبين حقيقيين.

تتوفر لعبة Area F2 على ضوابط تحكم لا تختلف عن المألوف ضمن هذا النوع، حيث يوجد لوح التحكم على يسار الشاشة، بينما توجد أزرار الحركة على يمينها. قم باستعمال هذه الضوابط بغية الانحناء، الزحف، نشر طائرات درون للتجسس، وزرع قنابل يتم التحكم فيهم عن بعد، والعديد من الأمور الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيكون بإمكانك تخصيص الضوابط بالكامل مستعملا بضع نقرات سريعة على قائمة الإعدادات.

إذا كنت من بين اللاعبين الذين سبق لهم أن لعبوا لعبة 'Rainbow Six Siege'، فإنك ستكتشف بأن التعامل مع لعبة Area F2 سيكون سهلا للغاية. وسيعمل مكافحو الإرهاب خلال الثواني الأولى على تمشيط المنطقة باستعمال طائرات درون بينما يعمل الأعداء الإرهابيين على نصب الكمائن لهم. ستعمل فرقة مكافحة الإرهاب خاصتك على الانكباب على مهمتها من خلال تدميير قاعدة الإرهابيين-- مهما كان الثمن.

Area F2 عبارة عن بديل لا بأس به للعبة 'Rainbow Six Siege'. إنها لعبة لا تختلف كثيرا عن اللعبة الكلاسيكية التي طورها فريق Ubisoft. بالإضافة إلى ذلك، فهي تتوفر على تقنيات بصرية مذهلة، الكثير من اللبوسات والضوابط غير المفتوحة والتي تم تصميمها بشكل خاص من أجل طريقة اللعب التي تعتمد الشاشات اللمسية.

5 - Morphite

تحدث قصة المورفين في المستقبل البعيد عندما كانت البشرية قد سادت منذ زمن بعيد المسافات البعيدة للفضاء. يأخذ اللاعب دور Myrah Kale ، وهي امرأة شابة تقيم في محطة فضائية وورشة عمل تحت رعاية والدها ، السيد Mason. ما يبدأ كمهمة استكشافية بسيطة لجمع الإمدادات لدعم متجرها يتحول بسرعة إلى رحلة تكشف عن ماضي مير غير المعروف وعلاقتها بمواد نادرة مرغوبة تقريبًا تدعى مورفيت.

من أجل فتح وفهم أسرار ماضيها ، يجب أن تسافر Myrah إلى كواكب غير مكتشفة ، تجوب قطاعات مجهولة من الفضاء ، وتواجه المخلوقات الغريبة والمحلية في البحث عن هذا المورفين.

وبصرف النظر عن القصة الرئيسية ، يتم إنشاء عوالم مورفيت بشكل عشوائي. واجه العديد من أنواع المخلوقات ، والمناظر الطبيعية ، والكهوف ، والأنهار ، والمزيد لاستكشافها. استكشاف محطات فضائية كبيرة ، مهجورة أو موبوءة بالحياة الغريبة.

ميزات:

جميل منمنق منخفض بولي نظرة
الموسيقى التصويرية المذهلة - أكثر من 50 أغنية أصلية من تأليف إيفان جيبسون
عبّر عن القصة الرئيسية بالكامل
حل اللغز البيئي
مسح المخلوقات لبيع معلوماتهم الحيوية لترقية سفينتك والأسلحة.
العثور على ترقيات مختلفة طوال مغامراتك.
زعماء ضخمة في المعركة
التنقل في النجوم مع نظام Starmap سهل الاستخدام.
لقاءات عشوائية على متن سفينتك
العشرات من البعثات الجانبية
القتال في الوقت الحقيقي الفضاء
تداول الفضاء
جمع الموارد والتداول
العثور على أسلحة عشوائية ومركبات على مختلف الكواكب

6 - Grimvalor

Grimvalor هي لعبة منصات اختراق واختراق صعبة مع قتال سريع الخطى في عالم خيالي مظلم. السيطرة على المحارب الوحيد في السعي لاستعادة عالم تالف. انطلق في رحلة عبر المناظر الطبيعية الخلابة والأبراج المحصنة في تجربة متميزة مدفوعة بالقصة.

قتال واستكشاف
إتقان القتال القائم على المهارات ، وتعلم أنماط العدو وإسقاطها بكل غضبك. استكشف أراضي فالاريس المحطمة ، واعثر على المعدات وقم بتحديثها ورفع مستوى شخصيتك. واجه إرث جنون الملك فالور وانتصر!

الميزات
☆ يدعم أجهزة التحكم في ألعاب Android
controls ضوابط اللمس دقيقة وقابلة للتخصيص
f يحارب مدرب ملحمة
visual مرئيات ثلاثية الأبعاد مذهلة تم تحسينها لمجموعة متنوعة من أجهزة Android
☆ يستخدم Play Saved Games للحفاظ على المزامنة متزامنة بين الأجهزة
☆ العب بلا إنترنت - مثالي للتنقل







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-