" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

5 من أفضل ألعاب Target Gun Shooting للأندرويد في عام 2020

5 من أفضل ألعاب Target Gun Shooting للأندرويد في عام 2020

5 من أفضل ألعاب Target Gun Shooting للأندرويد في عام 2020
5 من أفضل ألعاب Target Gun Shooting للأندرويد في عام 2020
أصبحت ألعاب الرماية سائدة بشكل متزايد على هذا الكوكب. في حال كنت مرهقًا من عمل مكتبك وتحتاج إلى أخذ قسط من الراحة ، فإن الألعاب هي الخيار الأفضل للعب بدون اتصال. هناك الكثير من ألعاب الأندرويد على google play والتي يمكنك بدون الكثير من لعب هذه الألعاب. تعتبر لعبة إطلاق النار التي تركز على اللعبة واحدة من أكثر الألعاب انتشارًا بين جميع ألعاب الإنترنت. في هذه اللعبة سوف تفكر في هدف الرماية. لذلك هذه اللعبة مفيدة لأفراد القوات المسلحة. لقد سجلنا أفضل ألعاب إطلاق النار من بندقية لعملاء أندرويد في عام 2020.

1-Shooting Range Gun Simulator
في حالة عدم وجود الإنترنت  وأنت تشعر بالملل؟ قمنا ببناء أفضل لعبة الاندرويد خبراء رياضة الرماية لك. عند لعب هذه اللعبة ، ستحصل على العديد من الأسلحة على مختلف المستويات كما هو محدد حسب احتياجاتك. range shotter هي لعبة تدريب ستحصل فيها على الهدف في مواقع مختلفة وستقوم بمسح هذا الهدف خلال فترة زمنية محدودة. سوف تظهر قدراتك والتركيز مع الأسلحة النارية. شغل وضرب بعد ذلك النطاق.
تحميل العاب اندرويد

2-Gun Simulator Builder 3D
مرحبا بكم في المتطرفة سلاح اختبار نظام 3D! في حال كنت تحب بناء ألعاب سلاح ناري مع إطلاق هذه اللعبة هو لك! مع نظام اختبار الأسلحة هذا ، يمكنك طلاء الأسلحة النارية بأي تظليل تحتاجه ، بما في ذلك بشرة مميزة للأسلحة السطحية ، وتشمل اتصالات مثل التمديدات ، ومشغلات التغيير ، والمقدمة الأمامية ، والسماء هي الحد الأقصى من هناك! بعد الانتهاء من النموذج المثالي ، يمكنك تجنيبه وبدء العمل على الفور! كل سلاح يبدو رائعا عند تطبيق غطاء عليه.

3-Shooter Pro Trainer Simulator
انه لعبه بنظام الاندويد يوفر نظام اختبار التدريب على إطلاق النار المتقن أفضل تجربة لإطلاق النار على الإطلاق ، والتعرف على براعة ودراسة إطلاق النار من الخبراء ، كن أفضل مطلق النار الذي تصوره. جميع أجهزة بندقية قناص الخبراء ، والتكبير ، ضربات القلب ، والرياح ، ومعاملات الهواء هناك ، لاطلاق النار أفضل ، تحتاج إلى التفكير في كل واحد من هذه العناصر واطلاق النار بعد ذلك.
5 من أفضل ألعاب Target Gun Shooting للأندرويد في عام 2020

4-Target Shooting
في حال كنت حبيبيًا للأسلحة ، فستعجبك هذه اللعبة ثلاثية الأبعاد لنظام اختبار الأسلحة النارية - لعبة الرماية الرياضية. متوفره بنظام الاندرويد
مميزات العبه:
- سلاح بسيط ورائع يعتني بالفهم ، لا شك في أن يد واحدة يمكنها إنهاء الهدف وإطلاق النار.
- Kar98k ، M24 ، AWM ، باريت ... هذه الأسلحة المذهلة هي بلا بالكامل ، ويمكنك الحصول عليها عن طريق الذهاب من خلال المستويات.
- مع العديد من الخرائط ثلاثية الأبعاد المذهلة ، يمكنك أن تأخذ طعنة في التركيز على التصوير في المواقف المختلفة والمناخ.
- الزجاجات ، والسنانير ، والشاحنات ، والمنتجات العضوية ، والألواح ... تشكيلة واسعة من أهداف الرماية ، يمكنك الحصول على مجموعة متنوعة من متعة التصوير
- Specialy منظم العديد من المستويات حيث يمكنك تحدي نفسك ودائما تحسين قدراتك اطلاق النار.
- دعم الألعاب المنفصلة ، يمكنك أن تبدأ الألعاب في أي مكان وفي أي مكان

5-Real Weapon Gun Simulator
هل تحب ان تطلق النار؟ هل هو خيالك للحفاظ على الأسلحة في متناول أيديهم؟ ابحث عن عالم الأسلحة باستخدام تطبيق Real Weapon Gun Simulator. يقدم التطبيق الترفيه الدقيق والعملي للأسلحة. قم بتنزيل التطبيق ، واختيار السلاح ، وسحب الزناد واطلاق النار. مخزون الأسلحة الغني من الأسلحة مفيد في ممارسة ألعاب الحرب مع رفاقك في أي منطقة حرب. تشعر بالحفاظ على يدي سلاح ناري حقيقي. التقاط تجربة اطلاق النار. هذه هي لعبة لعبت في أي مكان ولا تهالك. ببساطة لعب والحصول على طن من المرح.
أقرأ أيضا :العاب الاندرويد 2020 تحميل العاب الاندرويد العاب mmo hguf




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-