" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

افضل العاب الاندرويد و الايفون 2022

 افضل العاب الاندرويد و الايفون 2022

افضل العاب الاندرويد و الايفون 2022

تعد ألعاب الفيديو والألعاب الإلكترونية من أكثر ألعاب الحيوية التي يحبها الكثيرون ، وهناك العديد من ألعاب الفيديو من الدرجة الأولى التي تم تقديمها لهذا العام ، وهناك أيضًا بعض الاختلافات الفائقة وألعاب التي يتوقعها الناس في عام 2022 دفعت المؤسسات العالمية التي تنتج هواتف أندرويد والايفون اهتمامها لفئة العملاء الذين يحبون ألعاب الهاتف ، لأن الزمن الماضي شهد العديد من الإصدارات التي تدعم رقائق معالجة قوية تؤدي إلى تحميل عدد من ألعاب الاندرويد والايفون مع معالجات اللقطات المتقدمة التي تعرض الألعاب بطريقة ممتعة وأكثرها نفعًا ، إليك المجموعة من افضل ألعاب الأندرويد والايفون اوفلاين التي يمكنك الاستمتاع بها بدون الإنترنت أو بعبارة أخرى ، ألعاب الفيديو التي تعمل بنظام أندرويد دون الاتصال بالإنترنت ، وهي أكثر, افضل العاب Android و iPhone  تقييمًا.

1- لعبة The King Of Fighters All Star

ستكون اللعبة متوفرة على متجر google play والايفون ، وتبلغ مساحة اللعبة 900 ميغابايت ، وهي تعد إحدى من ألعاب التي تحتاج إلى الانترنت لتجربتها ، وهي من افضل الألعاب الحماسية التي تمنعه الاعب به تمامًا مثل لعبة dragon ball.

مميزات لعبة The King Of Fighters All Star

  1. التعاون الاستراتيجي العب حليف نفسك مع لاعبين آخرين لمواجهة الأشرار. اعملوا معًا لإنشاء استراتيجيات وانتصرو
  2. Action عمل التحرير والسرد المدقع
  3. الرسومات الرائعة وأدوات التحكم باللمس سهلة التعلم تخلق تجربة العمل القصوى!
  4. اللعب بسرعة العمل في متناول يدك. الجمع بين المجموعات مذهلة وتنفيذ حركات خاصة قوية.
  5. استمتع بلعب سريع الخطى مع KOF ALLSTAR!

تحميل  لعبة The King Of Fighters All Star للاندرويد

تحميل  لعبة The King Of Fighters All Star للايفون

2- لعبة Injustice

افضل لعبة القتال على الهاتف المحمول. تجميع فريق من الأبطال مثل باتمان، فلاش والمرأة المعجزة لمكافحة قوات ضدك. إتقان المجموعات الجديدة والمعارضين سحق في معارك حيوية 3-على-3. ترقية أبطال السوبر مع صلاحيات خاصة كما كنت الكفاح في طريقك من خلال اللعبة. يصبح بطلا من خلال جمع والعتاد لشخصياتك والهيمنة خصومك في مسابقات حماية الأصناف النباتية. وكل معركة تحدد أولا الانضمام إلى المعركة، وأصبح بطل DC في نهاية المطاف.

تحميل لعبة Injustice للاندرويد

تحميل لعبة Injustice للايفون

3- لعبة Bike Unchained

إنها لعبة سباق الدراجات الهوائية  من الطرق الوعرة وفي خرائط متنوعة، وتتمتع بجرافيك عالي وبحركات مثيرة وتحتاج الى  قدرات خاصة، وتعد من افضل الالعاب الرياضة الاندرويد والايفون المتوفره على google play وعلى اب ستور الايفون التطبيقات الأكثر فعالية، وحجمها هو 630 ميغابايت تعمل بدون الإنترنت.

اربح السباقات وتسلق طريقك من خلال البطولات للفوز بجوائز ضخمة وإثبات هيمنتك على الجبال. في كل سباق، سيبحث ثلاثة لاعبين حقيقيين ليجعلك تتناول غبارهم. اعبر الخط أولاً وستحصل على المجد - وبعض العتاد الجميل. استمر في الصعود وقد ينتهي بك الأمر إلى أفضل متسابق في العالم. تمنحك الأحداث اليومية والأسبوعية والخاصة فرصًا أكبر للفوز بجوائز ضخمة والاستمتاع بالعالم.

تحميل لعبة Bike Unchained للاندرويد

تحميل لعبة Bike Unchained للايفون

4- لعبة Bullet battle

اللعبة عبارة عن قتال جماعية، وهي تعمل على android وios، وحجم اللعبة هو 166 ميغابايت، وهي تعد واحدة من ألعاب تحتاج إلي إنترنت، وهي إحدى ألعاب ذات الشكل الاحترافي التي يمكنك البقاء مغامرة مثيرة للاهتمام تماما متوفره على google play وApp Store.

مميزات لعبة Bullet battle

1. [AAA] 3D الرسومات واقعية AAA console-quality واقعية شخص ثالث مطلق النار.

2. [PVP] أفضل متعدد اللاعبين الثالث مطلق النار 4 مقابل 4 متعددة مع مختلف الإجراءات.

3. [فريق] فريق Deathmatch كسب المعركة مع عضو فريقك!

4. [CAPTURE] القبض على المنطقة التقاط المنطقة مع عضو فريقك!

5. [البقاء على قيد الحياة] الناجي الأخير البقاء على قيد الحياة حتى النهاية ويكون آخر الناجين!

تحميل لعبة Bullet battle للاندرويد

تحميل لعبة Bullet battle للايفون

5- لعبة Grid Autosport

اللعبة ليست جديدة بالنسبة لمتخصصي ألعاب ps 4، لذلك أصبحت مطلقة على نظام Android وios وفر التطبيق في نهاية عام 2018 وهي واحدة منافضل ألعاب سباق السيارات التى تتمتع بجيرافيكس عالي للغاية وهيه متوفره الان في google play وApp Store.

أشعل حياتك المهنية عالية السرعة كمتسابق محترف في GRID Autosport ، المصمم هندسيًا لتقديم مزيج لا يقاوم من معالجة المحاكاة وإثارة الآركيد.

100 سيارة و 100 دائرة كهربائية أطلق العنان لعدد كبير من الجولات عالية الأداء عبر عدد كبير من المسارات والطرق واللفّات والحلقات.

تحميل لعبة Grid Autosport للاندرويد

تحميل لعبة Grid Autosport للايفون

6- لعبة War of Tanks

تؤخذ لعبة الترفيه العالمية للدبابات بعين الاعتبار واحدة من أكبر الألعاب المدرعة في ألعاب الفيديو، حيث ستخوض معركة ضخمة شرسة بين الدبابات المعدنية الصلبة وجيوش الجرارات المختلفة التي تشمل الطائرات والصواريخ ، وتشمل ترسانتك أكثر من مائة وخمسون دبابة مميزة ومجموعة من الجيوش الألمانية والسوفييتية والأمريكية المصممة بأقصى قدر من الدقة والدقة ، فهي مغلقة تمامًا لحراسة المشاة الداخليين.

يمكنك محاربة بعض التدريبات الصغيرة ، أو ما يسمى بجهاز الترقية ، وهي معركة بسيطة مع شبكات العدو بمساعدة من المناورات الخفيفة بجانب الأعداء. إذا كنت بحاجة إلى معركة غير مواتية ، فاستخدم المدفع الكبير ومدافع الهاوتزر المتنوعة ، وعليك أيضًا أن تدرك أنه لم يعد لديك شرط في أن تكون قادرًا على التعرض للصواريخ. العدو الذي يسبب لك بعض الإزعاج لقواتك ، مما يجبرك على الانسحاب أسفل الظهر.

يحتوي الخزان بالإضافة إلى ذلك على مجموعة متنوعة من الأماكن والبنادق الاستثنائية المتاحة لك ، كل ذلك داخل خزانتك يتضمن شاشة داخل شكل تلفزيون بالأبيض والأسود لتوضيح رؤية الخزان خارج الأبواب من خلال الكاميرات خارج الأبواب صورة فوتوغرافية لقوات العدو ولوحة الإدارة تتكون من أربعة عصا تحكم للسيطرة العسكرية ويجب أن يكون أحد هذه المقودات هو لكل مشارك لمزيد من زر الموقد في الجزء العلوي من عصا التحكم اليمنى لكل زوج لإطلاق النار عليه.

تعرض لك الكاميرا الرقمية للخزان الصورة الخارجية بأسلوب فريد من نوعه وبزوايا مناسبة تتيح لك رؤية المزيد من الأبواب الخارجية للخزان بالإضافة إلى خزان المياه المتاح لك والعناصر و الوفرة ودرع التحكم داخل الإدارة والإفراج الذي يتميز بسهولة وسهولة في التخطيط حيث قد يكون هناك فتحة في أعلى الخزان بحيث يمكن للجندي الخروج داخل مناسبة انفجار الدبابة ولكنك يجب إغلاقه بإحكام حتى لا يستطيع أحد التسلل من الداخل  وهيه متوفره الان في google play و App Store.

تحميل لعبة War of Tanks للاندرويد

تحميل لعبة War of Tanks للايفون




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-