" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

افضل العاب الاندرويد 2018 كلها رهيبة جربها الان

افضل العاب الاندرويد 2018 كلها رهيبة جربها الان

تصميم صورة 3D ثلاثية الأبعاد باحترافية ببرنامج Picsart
تصميم صورة 3D ثلاثية الأبعاد باحترافية ببرنامج Picsart
اذا كنت صديقي القارئ تبحث عن شيء يجعلك تقضي وقت مسلي و مفعم بالإثارة و التحدي،هناك العديد من الألعاب الرائعة و المسلية تحقق لك ذلك الشأن،و لهذا نحن اليوم بواسطة موقع سوف نوفر عليك عناء البحث عن أفضل و أجدد الالعاب حيث جمعنا لك مجموعة رائعة من أجدد الالعاب لعام (2018) العاملة على نسق الاندرويد،و تتفاوت المجموعة التي سوف نعرضها عليكم اليوم بين العاب الحرب،و العاب القتال،و ماراثون المركبات،و غيرها من الالعاب الممتعة ثلاثية الأبعاد،و لتحميل الالعاب من على دكان “جوجل بلاي” قم بالكبس على العنوان الجانبي الذي يحمل اسم كل لعبة.


لعبة CONTRACT KILLER 2:

لعبة “CONTRACT KILLER 2” سوف تأخذك في عالم خيالي مليء بالمغامرة و التحدي،سوف تجعل منك بطل تشبه كثيراً أبطال أفلام الحركة و الأثارة،حيث أن اللعبة سوف تجعل منك قاتل احترافي ذات لديهن القدرة خارقة الأمر الذي يلفت اهتمام السلطات لك و تم اتخاذ قرار أن تعقد معاك اتفاق بهدف أن تقوم بإعدام المكونات الإجرامية الخطيرة و تبدأ رحلتك في القتال مع العديد من أجواء الأثارة و المجازفة.




لعبة “War Wings”:

هل ترغب في المساهمة في الحروب و المعارك… لعبة “War Wings” سوف تمكنك من ذلك،قود حرب شرسة بطيارتك الحربية التي تحمل العلم المخصص بدولتك،مقابل طائرات العدو و التي تحمل ايضاً الأعلام المخصصة بدولهم،لديه كل لاعب في تلك اللعبة خمس طائرات حربية،و يمكن لك اختيار تصميم الطائرات المخصصة بك من ضمن مجموعة هائلة،و نحو دخولك كل يوم سوف تحصد بعض الجوائز التي سوف تساعدك كثيراً تحديث اسلحتك،منطقة اللعبة ” 1GB”،متاحة بدون مقابلً على دكان جوجل بلاي.




Asphalt Xtreme: Rally Racing

سوف تقوم أثناء اللعبة بخوض تجربة ماراثون ممتعة في الكثبان والأودية والمناطق الوعرة وهذا عبر الاختيار من ضمن 35 مركبة منوعة مثل الشاحنات العملاقة أو مركبات الرالي والدفع الرباعي وغيرها من المركبات التي توفر تجربة تحدي ممتعة.
وتضم تشكيلة المركبات داخل اللعبة الكثير من الإشارات التجارية المعروفة مثل مرسيدس، وفورد، ودودج، وشيفروليه وغيرها، مع إدخار اللعبة لخيارات منوعة لترقية المركبات.
وتتيح اللعبة فرصة خوض الماراثون داخل أروع المواقع الدولية مثل وادي النيل، وجزر سفالبارد الجليدية، وأدغال فوكيت في تايلاند، ومدينة ديترويت الأمريكية وغيرها.



Critical Ops

من الألعاب القتالية متنوعة اللاعبين الفريدة، حيث يمكن للمستخدم اللعب بشخصية جندى وحدة خاصة لديه العديد من المهارات القتالية والتى يستخدمها أثناء القتال، للقضاء على الخصوم ومواجهتهم، وتمتاز اللعبة بالإثارة والتشويق الكبيرين، كما يمكن أثناء اللعبة تنقيح المهارات القتالية المخصصة باللاعب بأسهل ما يمكن.


Sky Force Reloaded

تعد من ألعاب القتال المتميزة التي يقبل عليها العديد من المستعملين، إذ يمكن للأفراد عاشقين ذلك النوع من الألعاب، الاستعانة بلعبة Sky Force Reloaded والتى تعتبر واحدة من ألعاب الطيران الحربية وتأتي استكمالا للعبة Sky Force التى صدرت عام 2014 ولاقت نجاحا كبيرا بين المستعملين.

وتوفر اللعبة العديد من الرسومات ثلاثية الأبعاد ذات الجودة عالية، إضافة إلى كيفية فريدة للعب، ومن الممكن للمستخدم الاختيار بين مجموعة غير مشابهة من الطائرات التى لديه كل منها عددا من الخواص التى تميزها عن غيرها من الطائرات الأخرى، وتمنحها مزيدا من نقاط الشدة أو نقاط التضاؤل، وتحتوي اللعبة الكثير من المعدلات المتغايرة مع وجود عديدة مهمات متعددة ضمن كل مستوى.

ومن الممكن للاعبين تنقيح الطائرات والمدافع والدروع والصواريخ وغيرها من مكونات اللعبة عبر جمع المكافآت المتغايرة داخل اللعبة ومواصلة المقاصد المحددة، وهى متوفرة للمستخدمين على غير مشابه أنظمة التشغيل بما فى هذا نسق التشغيل أندرويد أو iOS لمستخدمى تليفونات أيفون للاستمتاع باللعبة بأسهل ما يمكن.








حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-