" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

كين ماستر بانتقالات السوني فيغاس kinemaster

كين ماستر - بانتقالات السوني فيغاس || kinemaster


كين ماستر مهكر  بانتقالات السوني فيغاس kinemaster
كين ماستر مهكر  بانتقالات السوني فيغاس kinemaster
كين ماستر  بانتقالات السوني فيغاس افضل تطبيق مونتاج يدعم الاجهزه الضعيفه ايموجي الايفون  خطوط عربيه بدون علامة مائية يدعم طبقة الفيدو يدعم مفتاح الصفاء للفيديو

كين ماستر يتميز بجدولة زمنية متعدد المسارات للفيديو والتي تمنحك القدرة على سحب وإفلات المحتوى كما يحلو لك. استيراد ملفات الوسائط المتعددة
حيث يتيح لك قص, لصق شريحة وأشرطة الفيديو الخاصة بك لخلق مزيج مثالي من لقطات, واستخدام أي من المواضيع المتنوعة , والرسوم المتحركة والمؤثرات البصرية والصوتية لإضافة بعض بعدا إضافيا إلى المشروع. وبمجرد اكتمال المشروع, لديك خيار حفظ في قرارات مختلفة, تصل إلى 1080p, وكذلك تبادل ملفات الفيديو الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك على مختلف مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية, بما في ذلك يوتيوب, الفيسبوك, جوجل وغيرها.
استخدام KineMaster بسيط جدا: قم فقط باختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التشكيل النهائي. بعد ذلك، يمكنك اختيار موضوع شامل للفيديو الخاص بك، والتي سوف تضيف أيضا مقدمة. هذا هو كل ما عليك القيام به ... لكن، بالطبع، يمكنك أيضا تعديله بمزيد من التعمق إذا كنت ترغب في ذلك.
على الرغم من انها معقدة قليلا، في KineMaster يمكنك تعديل الفيديو مباشرة من الخط الزمني timeline. هذا يتيح لك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو ملفات الفيديو)، بل حتى إضافة أجزاء من النص أو الترجمات.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-