" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تنزيل برنامج حذف متابعين انستقرام دفعة واحدة

حذف متابعين انستقرام بضغط زر واحدة

حذف متابعين انستقرام بضغط زر واحدة
حذف متابعين انستقرام بضغط زر واحدة

الجميع يبحث عن طريقة حذف المتابعين علي انستجرام ب الاخص الاشخاص اللذي تتابعهم علي حسابك انسقرام هو أحد أهم مواقع التواصل الاجتماعي التي يستخدمها ملايين المستخدمين حول العالم ولكن متى تريد إزالة عدد كبير من المتابعين ، سوف يستغرق منك وقتًا وجهدًا. لذلك يبحث الكثير من المستخدمين عن طريقة لحذف عدد كبير من المتابعين دفعة واحدة ولكن من خلال التطبيق  Instagram لا يمكنك ذلك ان تحذف كل متابع على حدة.


لذلك سنتعرف في هذا المنشور على حذف متابعي انسقرام من خلال برنامج سريع وموثوق بطريقة سهلة. سنتعلم أيضًا حذف متابعي Instagram ، كل متابع على حدة ، وهذه الطريقة جيدة عندما تريد حذف متابع واحد فقط من الحسابات التي تتابعها على Instagram. وعندما تقوم بحذف الذين تتابعهم عبر تطبيق انستجرام المعروف والمشهور يصبح الامر مملا للغاية وسوف تهدر الكثير من الوقت وسوف تأخذ الكثير من الجهد لكي تقم بحذف الذين تتابعهم اما اليوم اقدم لكم تطبيق رائع علي جوجل بلاي والهدف من هذا التطبيق هو مسح الاشخاص اللذين تتابعهم من غير تحقق او تأكيد علي حذف المتابعين كما يمكنك


هو تطبيق مجاني على جوجل بلاي سيمكنك من معرفة كل الامور المتعلقة بمتابعيك على شبكات التواصل الاجتماعي بحيث يمكنك معرفة من قام بمتابعتك ومن قام بالغاء متابعتك وسهل بالاضافة الى امكانية معرفة من تتابعه ويتابعك فالمقابل. بالاضافة الى ميزة رائعة اخرى وهي الغاء متابعة جماعي لكل الحسابات التى لا تتابعك والعديد من الامور المفيدة الاخرى لادارة حساب الانستقرام.

 برنامج حذف متابعين يشرح لكم فقط الطريقة المثالية لحذف المتابعين

حمل التطبيق من  play google على هاتفك و اتبع الخوات لتفعيله فهو يدعم جميع انواع الهواتف







حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-