" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام، 1000 متابع بسعر 0.25$ موقع فلورز شيب " 

أخر الاخبار

تحميل ملحقات الفوتوشوب كامله 2024

أفضل 4 مواقع مجانية لتحميل أدوات وملحقات الفوتوشوب

أفضل 4 مواقع مجانية لتحميل أدوات وملحقات الفوتوشوب
أفضل 4 مواقع مجانية لتحميل أدوات وملحقات الفوتوشوب

لأدوات وملحقات و خطوط عربية او خطوط الانجليزية فوتوشوب psd أهمية كبيرة لعمل متقن والبحث عنها يكون مزعج أحيانا، لذلك قمت بالبحث عن أفضل 4 مواقع، و مجموعة كاملة اخرة ل برامج تصميم الجرافيك للفوتوشوب  ستوفر لك كل ما تحتاج في عملك من خامات صور فرش ستايلات خلفيات بدون تعب و مجانا free إليك لائحة بأفضل المواقع تحميل كل ملحقات  فوتوشوب و اخر أخبار ادوات الديزاين حقيبة المصمم لكل مايحتاجة للتصميم.

ان كنت مصمم فوتوشوب , فانك تعلم جيد اذن انك تفتقر باستمرار الى اضافات حديثة و ملحقات رائعة في جميع المرات من اجل جعل تصاميمك في اعلى روعتها , فملحقات فوتوشوب الاساسية اي الملحقات التي ترفقه في طليعة تنصيبه , جد هزيلة , و ضئيلة بشكل كبير , و اظنها طفيفة بشكل كبير و لا يمكنها من خلالها القيام بتصميمات ملفتة للانتباه و جميلة , لهذا احضرت لك في ذلك الموضوع افضل المواقع للاستحواز على ملحقات فوتوشوب الاحترافية , و قبل ان ابدأ في عرض المواقع , يجب عليك اخي الكريم ان تتسجل في المواقع حتى تتوصل باستمرار بكل حديث من ملحقات الفوتشوب على ايميلك انصحك بذالك.

تحميل جميع ملحقات الفوتوشوب

موقع photoshop.cc 

أحد افضل المواقع في ميدان فوتوشوب , يضم مكتبة كبيرة من ملحقات فوتوشوب مثل الفرش و الباترن , إلا أن افضل ما يبقى في الموقع هو توفره على اعداد كبيرة و متعددة يومياً من خطوك فوتوشوب , لهذا يُعد من اقوى المواقع في جذب خطوط.

موقع DeviantArt

اكبر حقيبة ملحقات فوتوشوب من افضل المواقع التي تقدم الBrushes المخصص  photoshop  , و ليس ذلك لاغير بل يقدم اصلا بعض الملحقات الاخرى كالاستايلات و الخلفيات و الخامات و غيرها.

موقع Freepik

أحد المواقع المعروفة كثيرا في ميدان ملحقات الفوتوشوب , يضم مقادير عظيمة و متعددة في ميدان photoshop  , و لديه ايضاً خاصية البحث عن ملحقات متعددة و غير مشابهة , و بهذا سيسهل عليك امكانية تحميل الملحقات بيسر.

موقع FreePSDFiles

موقع يقدم اصلا اضافات و ملحقات الفوتوشوب , إلا أن ما يميز ذلك الموقع على بقية المواقع , هو ان ذلك المواقع يقدم ملفات PSD خاصة بالUI ( اي User Interface ) يعني انه يقدم ملحقات فوتوشوب تمكنك من تصميم موقع بالفوتوشوب او تنفيذ و غيرها ..

كانت تلك اهم المواقع المتواجدة في عالم الويب من اجل تحميل ملحقات الفوتوشوب بأسهل ما يمكن و بدون مقابل , و طبعا هناك مواقع اخرى في ذلك الميدان , الا انا ما قدمته لك يُعد الافضل فيما يتعلق لي و اتمنى ان تستفيد منه و ان يعجبك حتى يكون أيضا الافضل فيما يتعلق لك .

مكتبة تحميل ملحقات الفوتوشوب و التصميم

اقراء ايضا : 10 فيديوهات موشن جرافيك جاهزة للتحميل

 اليوم أود أن أعرض لكم مكتبة تصاميم كاملة من غير المواقع المذكورة اعلا ملفات اكبر حقيبة ملحقات فوتوشوب و جرافيك وملحقات  بعض الإضافات و ستايلات من قسم رائعة والمفيدة جدًا والمجانية في Photoshop.

 جميع ملحقات الفوتوشوب مجانية

1. تحميل ملحقات الفوتوشوب مجانية - تموجات الماء

تحميل ملحقات الفوتوشوب كامله

أفضل ملحقات الفوتوشوب مجانية

Water Ripples هو مرشح إضافي متوافق مع Adobe Photoshop. يتمتع مصمم تأثير تموجات الماء الواقعي للغاية بخيارات عديدة بالإضافة إلى جودة ثلاثية الأبعاد رائعة. ينتج منشئ الإعدادات العشوائية اختلافات غير محدودة للأسطح المموجة.

2. تحميل ملحقات الفوتوشوب مجانية - 3D SHADOW

ملحقات الفوتوشوب مجانية

تنشئ هذه الأداة سهلة الاستخدام أنواعًا مختلفة من الظلال ثلاثية الأبعاد حول خطوط من كائنات مثل الأحرف والأرقام والأشكال وما إلى ذلك. جميع الإعدادات موجودة في نافذة واحدة - مستوى الشفافية والمنظور ولون الظل والموضع وزوايا X / Y / Z وبعضها الآخر.

3. تحميل plugins  الفوتوشوب psd مجانية - لوس

تحميل ملحقات الفوتوشوب كامله

لتحميل ملحقات الفوتوشوب  psd مجانية

مع Luce يمكنك إضافة مجموعة متنوعة من أشعة الضوء وتأثيرات ضوء القمر وما شابه ذلك إلى صورك وتصميماتك و على ال خطوط . سيفتح المكون الإضافي مربعًا حيث يمكنك ضبط شدة التأثير.

4.تحميل ملحقات فوتوشوب  psd free - رؤية ليلية

تحميل الملحقات فوتوشوب مجانية

فرش فوتوشوب

يمكن أن يجعل المكون الإضافي NightVision أي صورة تبدو مثل تلك الموجودة في نظارات الرؤية الليلية أو كاميرا الأمان بالأبيض والأسود أو نظام CCTV. من الممكن أيضًا جعلها تبدو مثل صور الأشعة تحت الحمراء. أو يمكنك فقط استخدام ميزة التشابك لجعل الصورة تبدو وكأنها صورة تلفزيون. يمكنك حتى استخدامه لتحسين الصور الليلية الحقيقية!

جميع ملحقات

5. تحميل الملحقات photoshop مجانية - دائرة لمربع اشكال

ملحقات فوتوشوب مجانية

حقيبة ملحقات

كما يقول الاسم ، يغير هذا المكون الإضافي أشكال الدوائر إلى مربعات. يقوم بذلك عن طريق تشويه الشكل العام مع الحفاظ على الشكل المحلي ، بحيث لا تُفقد التفاصيل الداخلية للشكل الأصلي للتصميم.


6.إضافات فوتوشوب مجانية - تحويل أبيض وأسود

ملحقات فوتوشوب مجانية

تتيح أداة التحويل للأبيض والأسود التحكم الكامل في الاستجابة اللونية للأحمر والأصفر والأخضر والسماوي والأزرق والأرجواني والألوان المتوسطة. يمكن للمستخدم تعزيز الاستجابة اللونية لكل لون وصولاً إلى اللون الأبيض أو قصره على الأسود ، دون التأثير على الألوان الأخرى على الإطلاق.

7- ملحقات فوتوشوب مجانية - CRAQUELURE 3D

ملحقات فوتوشوب مجانية

ينشئ هذا المرشح مجموعة واسعة من خامات تأثيرات المصمم craquelure. يفيد المرشح في تصميم أنماط تجريدية متنوعة ، وأسطح زخرفية ومواد بناء. يمكن التحكم في طبقتين مستقلتين من الكراكيل لتحقيق مجموعة مذهلة من تأثيرات النسيج ، من المعدن المحفور والجص الحريري إلى الزجاج المنصهر وتموجات الماء. يساعدك منشئ الإعدادات العشوائية على إنتاج أشكال غير محدودة من الأسطح المتعرجة بسرعة وسهولة.

8.إضافات فوتوشوب مجانية - شامبو الضوضاء

ملحقات الفوتوشوب مجانية

Noise Shampoo عبارة عن فلتر تنعيم يحافظ على الحواف ويساعد على تقليل التشويش على الصور دون إتلاف الكثير من التفاصيل التصميم.

9.ملحقات الفوتوشوب مجانية - عالم جوليا

ملحقات التصميم للفوتوشوب مجانية

منحنيات جوليا هي عائلة من المنحنيات الرياضية (الفركتلات) المشهورة بجمالها. هذا البرنامج المساعد بسيط للغاية: لتعقب منحنى مثير للاهتمام ، استخدم عنصر التحكم Julia أو اضغط على الزر Random (هذا كل شيء!). إلى جانب ذلك ، فإنه يسمح بالتكبير اللانهائي وتخصيص الألوان.

10. إضافات فوتوشوب مجانية - حد جيد

ملحقات فوتوشوب مجانية

على عكس أمر العتبة التقليدي في Photoshop ، يسمح برنامج المكون الإضافي Fine Threshold بالحصول على أشكال سريعة ومضادة جات وحادة.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-